الى تلميذة

for a student

الى تلميذة
قول لي ولو كذبا كلاما ناعما
قول لي ولو كذبا كلاما ناعما
قد كاد يقتلني بك التمثال

قول لي ولو كذبا كلاما ناعما
قول لي ولو كذبا كلاما ناعما
قد كاد يقتلني بك التمثال

مازلت في فن المحبة طفلة بيني وبينك ابحر وجبال
لم تستطعي بعد ان تتفهمي ان الرجال جميعهم اطفال
فإذا وقفت امام حصنك صامتا فالصمت في حرم الجمال جمال
كلماتنا في الحب تقتل حبنا ان الحروف تموت حين تقــــــــــال

قول لي ولو كذبا كلاما ناعما
قول لي ولو كذبا كلاما ناعما
قد كاد يقتلني بك التمثال

قصص الهوا قد جننتك فكلها غيبوبة وخرافة وخيــــال
الحب ليست رواية ياحلوتي في ختامها يتزوج الابطال
هو ان نثور لاي شيء تافه هو ياسنا هو شكنا القتال
وهذه الكف اللي تغتالنا ونقبل الكف التي تغتــــــــال

قول لي ولو كذبا كلاما ناعما
قول لي ولو كذبا كلاما ناعما
قد كاد يقتلني بك التمثال

قـــول لــــي

3 thoughts on “الى تلميذة

Leave a Reply

